الاثنين، 10 سبتمبر 2012

الحلقة الـ 16 من Secret


أهم ضيوف الحلقة :   Kara's Goo Hara & Park Gyuri ,NS Yoonji , T-ara's Soyeon




Gorillavid

~HERE~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Mediafire

1 | 2 | 3 | 4


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Torrent

~HERE~



هناك 26 تعليقًا:

  1. وااااااااااااو أخيرااا ^^

    تسلمين ياقلبي ع الحلقة

    من اول انتظرها ....

    ردحذف
  2. كمااووو تشوومل كمااواا

    ردحذف
  3. شكرآآآ ع الترجمة

    مررهـ تسلمييين ^^

    ردحذف
  4. الحلقة مكررة
    هي نفس حلقة 15
    يالغلا لو تتاكدي من الروابط

    ردحذف
  5. سوري سوري
    الحلقة مو مكررة
    بس لاني شفتها بمدونة ثانية
    على بالي مكررة
    بيانيه ^_^

    ردحذف
  6. ياعطيك الف عافيه على الترجمه عاد هاذي الحلقه الي كنت مستنيه وشكرا و شكرا وشكرا

    ردحذف
  7. كوموا عالترجمه الرئعه صراحه جد ابداع بس متى راح تنزلين الحلقه ال١٧ عجلي عليها لاني كثير متحمسه ^^

    ردحذف
    الردود
    1. حلقة 17 خلصت الربع منها و ان شاء الله اقدر انزلها خلال هالاسبوع

      حذف
  8. يسلموووووو
    لي مدة طويلة مستنيته
    بس اليوتيوب مايشتغل ليييه

    ردحذف
    الردود
    1. أنحظرت الحلقة من اليوتوب , استخدمي رابط Gorillavid عشان مشاهدة الاوانلاين ^^

      حذف
  9. شكرا على الحلقه
    البرنامج روعه

    بس انتي ملخبطة في رقم الحلقه
    لأن الحلقات اللي حضروا فيها كارا حلقه ( 17 + 18 )

    ردحذف
    الردود
    1. لا مب ملخبطة ^^ لأن المواقع الأجنبية اعتبرو لبريفيو كحلقة و انا ما اعتبرتها كحلقة فصار اختلاف بالعد ^^

      حذف
  10. Thanks :D
    مدونة poing poing team ترجموا حلقات Kara
    جدا فرحانة عالترجمة احبــــكم..

    ردحذف
  11. اختي الكريم ليش ماعدت تهتم بهدا البرنامج

    ردحذف
  12. وضحت من قبل إني اشتغل عليه لحالي و اقوم بشغل الي يسويه فريق كامل بنفسي انا
    و هم وضحت اني طالبة و مرتبطة بدوام جامعي و اشغال ما تخلص
    و انا وقت الي القى فرصة إني اشتغل عليه قاعده اشتغل
    رجاءً رحمووني

    ردحذف
  13. اسف اختي
    موفقة ان شاء الله دراستك اولا

    ردحذف
    الردود
    1. لا عادي آفا عليج ماله داعي الأسف ^_____^

      حذف
  14. شكرااااااااااااااااااا لك

    ردحذف
  15. الله يعينك صراحه كل الشغل تسوينه لحالك

    بس ذي االحلقه واللي بعدها مترجمه بمدوونه ثانيه

    لو انك مشتغله على الحلقات اللي بعد بس

    يعطيك العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. المشكلة ان المدونة الثانية ما عطوني حتى خبر انهم ترجموا الحلقات
      و انا ما دريت الا بعد ما نزلت هذي الحلقة و بديت شغل بالثانية
      و لا انا عادي أريح لي اساسا غير اني ما اعرف المدونة الثانية من اساس

      حذف
  16. هاي
    انا توي شايفة الحلقات انا اسفة بس Gorillavid و Torrent مايشتغلوا نهائي مادري اش السبب والMediafire نزلت من عليه الفديوهات بس ماشتغلت الا البارت الاول بس بليز ردي عليه اش اسوي ؟؟
    وشكرا جزيلا لك ومتحمسة اكيد لهادي الحلقة والحلقة السابعة العشر .....
    مرسي مرة اخري

    ردحذف
    الردود
    1. التورنت و القوريلا فيد روابطهم شغاله توني مجيكة عليهم
      و روابط الميديافير لازم تجحمعين الباراتات عشان تشتغل كلها

      حذف
  17. يعطيك العافيه على شغلك الحلو ^^

    ردحذف
  18. اختي احنا الحين في 2013 متى تنزل الحلقه

    ردحذف
    الردود
    1. انا اعتذرت على تكملة البرنامج, سوري ^^

      حذف
  19. يعطيييك العاافيه ع الترجمه الجمييله،،
    شكراً جزيلاً..

    ردحذف