الاثنين، 1 نوفمبر 2010

2NE1 - It's hurts {ترجمة}







للـ التحميل

هناك 7 تعليقات:

  1. كآآآمسسسآميدا اوني لسى قبل ششوويه حطيت طلب ابييك تترجميهآآآ

    يعطيك الف عاافيه بجد كنت مسستنيه احد يترجمهآآآ مره تجنن الاغنيه ,,وجآآآري التحمييييييييييل

    ردحذف
  2. بطططلة وربي
    ربي لا يحرمنا منك
    من جد انا بعد كنت ابي احد يترجمهآا
    اجججا اجججا فايتنق اووني ولا تحرمينا ابداعك ^^"

    مررة يعطيكي العافيه ويقويييك يآرب :)

    ردحذف
  3. كووومااااااوووو يعطيك العافيه من اول مانزلت وانا ادور احد يترجمها 3>

    ردحذف
  4. شكراا على الترجمه

    ردحذف
  5. بطططلله مره تخقق الترجمه من اول مانزل وانا ادورها يوم لقيتها محذوفه ويوم حملتها عيا يتحمل
    الحين تحمل <~ روقينا

    كومبتا على المجهود

    ردحذف
  6. شي شي ذا الأغنيه
    لآ كليب و لآ أصوآت و لآ كلمات كله بطل
    ثانكس على الترجمه
    فـآيتينغ

    ردحذف
  7. مرررره حبيت الكليب..
    كلماتهم روووعه ..ستايلهم خطيييييير ....اصواتهم تجننننن..
    هالفرقه دااايما مبدعه وكل كليب لها مميز..وطبعا مع ترجمتك كملتوصارت احلى...
    ايرو كوماوا من قلب بجد حبيت ترجمتك^^..

    ردحذف