الأحد، 1 مايو 2011

C.N.Blue - Fly High {ترجمة}




  • تمت اضآفة رآبط التحميل













لـ التحميــل


هناك 6 تعليقات:

  1. حكايا سرابية3 مايو 2011 في 6:17 م

    ممكن سؤؤؤؤؤؤؤؤال مسدح نفسسسةة ^^
    ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة مآتترجمين مسلسلات كوريـة وأفلآإم .. ؟؟
    وبصرآحة ترجمتكك روعآإ يعني حرآم تروح على أغآني وبسسس ,,
    وإنتي نشيطة وكل يوم تترجمين غنيه تقريبآ ^^ ,,
    بلييييييييييز فكككري :^^

    ردحذف
  2. قلبو انا كنت من قبل في فريق ترجمة و كنت اترجم برامج
    الموضو متعب و ياخذ وقت وايد و انا اشتغل حالياً بروحي و ما اقدر التزم مع فريق بسبب دوام الجامعه
    و حتى الاغاني على فكرة انا مب كل يوم اترجم على حسب الوقت الي عندي و بما ان تراكمت الطلبات علي وايد فاحاول اني اخلصها عشان جذي تشوفين ان انزل وايد ههههههه

    ردحذف
  3. مشكوووووووووووووووووره ماتدرين وش كثر دروت ع ترجمة الاغنيه
    كماااااااااااااااااااااااااااااااااوا

    ردحذف
  4. منجد أنتي من أحسن المترجمين اللي اشوفلهم
    واصلي لأنك مبدعه الصراحه وبإختصار ترجمه بدون أخطاء
    بس ممكن سؤال هذي الأغنيه
    من اية فلم لانوا شكلوا حلو الفلم

    ردحذف
  5. اعتقد ان اسم الفلم بعد Fly High

    ردحذف
  6. مشكوره يالغالية .. استمري ^.^

    ردحذف