الاثنين، 13 يونيو 2011

مشكلة تقدم الصوت في الفيديوات


مرحبــــا جميعاً


شلونكم و عساكم بخير ؟؟ ^^


لاحظت أن كذا وحده قدمت ملاحظة ان الصوت مب منطبق على الترجمة او الفيديو بشكل عام في بعض الأغاني



الموضوع و ما فيه ,,,


ان الخلل اساساً مب من الفيديوات او الترجمة او الانتاج


يعني ببساطه الخلل انا ما لي شغل فيه ><"


كل ما في الموضوع و لو لاحظتون بعض ان هذي المشكلة تصير في الفيديوات الي بجود الـHD فقط الي انتو تحملونها 


و لو قارنتون بين الفيديو الي تحملونه و الفيديو الي مرفوع على اليوتوب راح تلاقون ان الي في اليوتوب ضابط


مع انهم نفس الفيديو ارفعهم لكم على الجهتين بدون أي تغير ^^


و السبب هو ان يكون حجمها كبير فمشغل الفيديو ما يستوعبه فاحياناً يشتغل الصوت قبل الصورة


(ترى و الله حتى انا اعاني من نفس المشكلة ><")


طيب عندي لكم 3 حلول ان شاء الله تفيدكم




  1. لما تصير لكم هالمشكلة وقفو الفيديو و اعيدو تشغيله , هالطريقة يبيلها مرة و مرتين و ثلاث لين يضبط لكم




  2. انكم تحولون الفيديو لصيغة avi (حتى لو كان هو اساساً بهالصيغة) او اي صيغة ثانية مناسبة لكم(اعتقد mpeg4 ما تواجه مشاكل من هالنوع)




  3. انكم تستخدمون مشغل فيديو ثاني و حاولو  يكون المشغل يستحمل فيديوات باحجام كبيرة (المخصصين لتشغيل الافلام )




اتمنى ان هالشي يفيدكم ^^

هناك 4 تعليقات:

  1. انا ماصارت لي هالمشكله بس ثااانكس

    ردحذف
  2. محبتك فَ الله 3>15 يونيو 2011 في 5:42 م

    آمم صارت معي لاغنيه بييست
    بس كان الصوت متأخر فَ البدايه بعدين لما اكتمل الفديو تضّبط

    ردحذف
  3. آنـآ هـآي المششكلهـ صصـآرت لـي
    فـي آكثر عـن فيديوو ..
    بس آنشششـآء آللهـ حلوولج تفيدنـآآ
    ^^"

    ردحذف
  4. ، صرإحة مدونتكَ شيء خورآفي ماشاءالله
    بس بيني وبينك تبين تكسبين ، شهرة واسعه
    ترجمي الحلقات الباقيةة من نيكهون و فيكتورينا للقد تزوجنا
    لآن اغلب الي اعرفهم يتآبعونة ، وحتى المترجمه متخاملة الي ماسكة ترجمتها
    يمديك تطلبين منها انك تكملين الباقي نيابة عنها ، تلقينة بموقع شبكة الاقلاع

    ما اقول الكلام لأجل اني ابي اشوف الحلقات
    لأجل الباقين الي ما زالوا ينتظرون الترجمات
    انا شخصياً الحمدالله اتابعها بالانجليزي ، لآني بفضل الله معي لغة
    بس ل الاسف فاشلة بالانتاج و الترجمة


    حبيت اقدملك هالفرصة وانتي حرررة

    ردحذف