الاثنين، 5 سبتمبر 2011

G.O.D - Lie {ترجمة}









لـ التحميــل

هناك 6 تعليقات:

  1. مشكوره عالترجمة
    الاغنيه مررره حلوه ^^

    ردحذف
  2. الاغنيه حلوه والييمه كنت انطر ترجمتها لاني كنت اسمعها ومو فاهمتها اووني لحسن الحظ لقيتها اهني التررجمه خيااال الخط حلو واضح كوماوو

    ردحذف
  3. انا اعشق ذي الاغنيه وقد شفتها مترجمه لاكن اول مره بس مو على الفديو حقا
    تسلمي حبيبتي اول مره اوف الفديو

    ردحذف
  4. الف الف شكر عالترجمه
    الاغنيه مره حلوه مع اني حبيتها اكثر بصوت كيوهيون

    ردحذف
  5. واااااااااااااو كوماواه انك خلتيني اشوف الفرقه
    كنت اتسال كيف كان اشكالهم

    ردحذف
  6. واااااااااااااه الترجمه تجننن
    من جد انا قد سمعتها لايف في كذا حفلها ونزلتها
    بس كنت ابا ترجمتها ..والحين لقيتها
    تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمين ياقلبو الف شكر
    اللله لايحرمنا منك استمري الى الامام ...

    ردحذف