الجمعة، 30 مارس 2012

Shinwa - Venus{ترجمة}










لـ التحميــل


_______________________


ملاحظة:



  1. فينوس هو اسم اله الحب عند الاغريق

  2. غيرت بعض معاني الكلمات لان حسيتها تتعارض مع دينا الاسلامي و منها مصطلح اله و حاولت أحط بدالها مصطلحات اقل وقعاً و البعض حسيت بعد انها غير مناسبة بس ما قدرت اغيرها لان ما لقيت مصلحات اقدر استبدلها معاها

هناك 10 تعليقات:

  1. كوماااوويو ع الترجمة ..
    فايتييتق !!

    ردحذف
  2. يعطيكي ألف عافية ع الترجمة

    ردحذف
  3. مشكوووره جزاك الله خير :)

    ردحذف
  4. اهلللين خيتو انا نفسي اتعلم الترجمه زيك كذا
    ابغى منك طلب ؟؟ اتمنى تلبيه لي ياقلبي انا ابيك تعلميني الترجمه مثل ترجمتك الرهيبه بجد متعوب عليها لانو انا بحثت بالمواقع تقريبا لشهرين بس للاسف ماكان كافي الشروحات لازم بتكون ناقصه...واذا فتحت موضوع بالمنديات بيغلقوا الموضوع حتى بالاستفسارات اتمنى تفديني وبكون شاكره لك واذا علمتيني ...وصرت مثلك <<من سابع المستحيلات
    اذا كنتي حابه اني اساعدك من عيوني ؟؟!!

    ردحذف
  5. الشي الاساسي بالترجمة هو ان تكون انجليزيتك قوية
    اذا كان عندج هذا العامل شي اكيد راح تكوني من افضل المترجمات
    و الترجمة يبيلها الابتعاد كليا عن اللغة المحلية لان احيانا اشوف ترجمات بس يكون فيها كلمات باللغة المحلية مؤ فصحى هذا بالنسبة لي يقلل من احترافية الترجمة
    و من الأساسيات ان ما تترجم كل كلمة حرفيا لان بعض الكلمات تنقال بس القصد شي ثاني

    ردحذف
  6. كوماواه بالحييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  7. يب كوماوا ,,, حبيبتي .
    بس انا قصدي انو البرنامج اللي استخدمه علشان الصق الترجمه بجوده
    وكيف البرنامج اللي استخدمه ..!!
    واتمنى يكون متطابق مع ويندز 7
    ووكيف القى ملف التجمه !!!!!!!
    المهم حابه اتناقش معك ..
    ممكن؟؟؟!!!!!
    قوليلي متا تدخل عالايميل هذا ايميلي
    ms.junsu@hotmail.com

    ردحذف
  8. بجد يسلمو اتمنى انك تترجمي الالبوم كااااااااامل والاغاني القديمة كمان بالذات برفيكت مان تجنن وكمان هيرو لآنة بدايتها فيها طابع عربي
    انا ادور ترجمات عربي لشينوا مالقي بالعادة بجد يسلمو انا من متابعي شينوا من زمااااااان جدا واعتمد ع الترجمة الانجليزي او الصيني اتمنى انك تترجمي اكثر برامجهم تراااااااهم يفطسو ضحك

    ردحذف
  9. مرحبا الف شكر لك ع الترجمه الرائعه للفرقه الاروع ....فعلا اتمنى انك تترجمي اغاني شنوا لانها ابداع حقيقي خاصه t.o.p و hurts

    اكرر شكري لك ع وقتك الثمين وع ترجمتك المتميزه

    ردحذف