الخميس، 28 يونيو 2012

الروابط الجديدة

السلام عليكم ^^

أخباركم ؟؟ عساكم طيبين ^___^

حبيت ابلغكم ان من احين و رايح راح استخدم طريقة روابط جديدة

و حبيت احط لكم طريقة التعامل معاها و كيفية الوصول للمحتوى المطلوب

في حال أحد ما يعرف و عشان لا تتفاجئون و يكون عبالكم ان الروابط عطلانة ولا شي


~~~~~~~~~

في البداية أول ما راح تفتحون الرابط راح تفتح لكم صفحة مثل هذي


بالزاوية الي فوق الي على اليمين راح تشوفون عد تنازلي و بعدها راح يتغير العد لزر الموجود في الصورة الي تحت


بعد ما تضغطون عليه راح يحولكم دايركت لصفحة المحتوى المطلوبة ^^

~~~~~~~~~~~~~~~

للي يبي يجرب عشان لا يتفاجئ بعدين او يتخربط^_______^

هذا اللنك المفروض يكون لصفحة المدونة الرئيسية

~HERE~

و اذا عندكم اي استفسار او شي انا حاضرة ^____^

هناك 3 تعليقات:

  1. يب يب تمام..^^

    كووماويووه اووني ...

    فااايتنق ^^

    ردحذف
  2. سلام اوني ..
    اول شي عندي اقتراح لك ^^
    هو الشي الوحيد اللي قاهرني ومزعجني ف المدونه
    ...
    اللي هو رمز التحقق ... بعد ما تكتبي التعليق < صاحبة المدونه ما تقدر تشوفه للعلم ^^
    يجيك تحقق يعني تكتبي الحروف او الارقام المكتوبه مره ثانيه
    بليز شيليه تلاقيه ف قسم الاعدادات
    واي سؤال انا حاضره ^^

    ردحذف
    الردود
    1. تم ^^
      و شكراً لانج قلتي لي من وين اشيله لان هم انا كان زاعجني ^___^

      حذف