الأحد، 10 يوليو 2011

لا مزيد من استقبال الطلبات بعد اليوم + البرنامج الرمضاني

السلام عليكم


شلونكم متابعيني الجميلين << ابو اللغة


الموضوع و ما فيه ان الطلبات راح تتوقف خلاص


لأن عندي طلبات وايد وايد وايد و ما اعرف اذا اقدر اخلصها قبل رمضان حتى او لا




 و على فكرة ترى انا مخلية القيست بوك عشان الطلبات بس انتو الله يهداكم مقططينهم لي بكل مكان


بالمواضيع و اليوتوب و التويتر


فالي اشوف طلبها راح البيه اما الي ما شفته و نسيت اهوه في وين تسمح لي عاد



عشان جذي راح اوقف استقبال الطلبات لبعد رمضان



>>أقول حياكم دخلو الموضوع عن الوقفة على الباب عشان نتكلم براحتنا XP<<


حياكم الباب



الشي الثاني برمضان انا راح اوقف ترجمة الأغاني نهااائياً


و هالشي كلنا متفقين عليه صح


غير جذي قاعده أفكر اترجم لكم برنامج + أفلام


حق رمضان


طبعاً كل ما سمح لي الوقت تعرفون انتو رمضان و مشاغله


فحالياً الي فكرت فيهم


فلم



My Black mini dress


http://www.musicasia.net/wp-content/plugins/rss-poster/cache/8cae0_20110305_my_black_minidress.jpg


و بشوف غيره افلام بعد


و هم بعد برنامج



Secret


http://apopers.files.wordpress.com/2011/07/untitled.png?w=300


في هالبرنامج راح يفضحون فيه أسرار النجوم


و راح تكون حلقة كل اسبوعين


طبعاً ما اوعدكم بشي بس راح أحاول ان شاء الله و خاصة ان ناس واسد طلبو مني أني أترجم برامج و غيرها ^^




ملاحظة :


ما اعرف اذا في فرق ثانية حاجزة هالشين لأني بصراحه ما اتابع الترجمات العربية و لا المدونات حتى ,, بس هم أقول ان انا راح انزلهم برمضان و ما اشتغلت عليهم للحين فيمديكم ان اترجمون و تنزلون و انا للحين و انا ما عندي مانع اتجم شي مترجم اذا كنت حابته هذي شغله


غير ان انتو لكم متابعينكم الي يحبون ترجماتكم و يتابعونها يعني لاتفكرون اني راح اخرب عليكم او شي و خاصة اني مبتدئة


فبليز رجاء لحد يجي يهاوش و يتخانق معاي اذا كان اهوه حاجزهم لاني مالي خلق مشاكل و عوار راس


غير ان ترجمتي حصرياً بالمدونة ما انزلها باي موقع ثاني او منتدى فاخذو انتو راحتكم 3>



وايد هدرت يالله انيوو و خبروني برايكم ^^

هناك 25 تعليقًا:

  1. مرحبا اوني يعطيك العافيه ياارب وحنا معاااكي بليز نبي حلقاات سكرت لانو ليدر الدبل اسو فيه بليز ترجميه يعطيك الف عاااافيه

    ردحذف
  2. أوني سيكريييييت مرآ حللللللللو ترجميييه أول ...


    الفيلم ي لييييت تدينآ نبذه عنننننننننننننه ..

    وثآنكييييو

    ردحذف
  3. بالنسبة للفلم هو من النوع الدراما كوميدي يتكلم عن قصة أربع صديقات تخرجو توهم من الجامعة
    و عن شلون يحاولون ينطلقون للحياة و يشقون طريقهم و الاشياء الي تختبر صداقتهم و طموحاتهم
    و المشاكل الي يواجهونها في تحقيق هذي الاحلام + مشاكل الشباب من سهر و شرب و رجال و جنس غير الغيرة و الموت
    و اشياء وايد

    عني أنا للحين ما شفت الفلم راح اشوفه قريب ان شاء الله بس سمعت كومنت عنه ايجابي وايد و ان شاء الله يعجبكم ^^

    و هذا تريل الفلم

    http://www.youtube.com/watch?v=g8mlgQy4fKE

    ردحذف
  4. قرار رائع منك انكـ توقفين ترجمة الاغـآني برمضـآن~
    وانااا مثل البنات حيــل متشوقة اشووووفـــ البرامج + الافلام الي بترجمينها
    بتوفيـق اونــي ^ـ^ ~

    ردحذف
  5. اهلييين .. اخبارك ؟
    فكرتك تترجمي اغاني بس !
    انا عندي طلبين بس .. تقدري ترفضيهم !
    ياليت لو تترجمي برنامج ستار كينغ و ايدول ارامي !

    ردحذف
  6. أنا اترجم بس أغاني بس قلت عشان رمضان راح اترجم شي ثاني ^^
    بالنسبة لستاركينغ اعتقد في احد اوردي ماسكة
    غير اني اوردي حالياً نويت اترجم سيكريتو بديت أحمل الحلقات و صعب علي اني اترجم برنامجين بنفس الوقت ^^

    ردحذف
  7. عجبتني فكرتك رووعه وحلوه عشان نتسلى ف رمضان
    بس لو تفتحي قسم بالمدونه لتعليم الترجمه ويصير لج فريق راح ايكون اسهل لج
    واريح وتتقاسمي الشغل ويكون افضل لج ولآ شنو رايج؟

    ردحذف
  8. لا فريق الترجمة مسؤولية كبيرة جداً و يبيله وقت و بال طويل جربتها من قبل و ما قدرت اتحملها
    غير ان الفريق يبيله وقت و انا ما عندي وقت الا بالاجازات بس
    فما راح اقدر اديره
    بالنسبة للتعليم أي حد يبي اي مساعده انا حاضرة ^^

    ردحذف
  9. اونني الفيلم مترجم بمنتدى الاقلاع :)

    ردحذف
  10. الفلم مترجم باقلاع ^ - ^
    بلييز ترجمي بداله اوه ماي سكول * - *

    ردحذف
  11. الفلم اوردي خلاص ما راح اترجمه لان ما بيكون عندي مجال ^^
    احتمال في ناس ثانين يترجموه و ترجمتهم حلوة اول ما ينزلونه راح اخبركم

    بالنسبة لـ اوه ماي سكول هذا مب برنامج؟!!! سوري قلبو بس صعب علي اترجم برنامجين مرة وحده
    و خاصه اني اشتغل لحالي

    ردحذف
  12. بليييييييييييييز ترجمي الفيلم
    ابي اشووفة مترجم بليز

    ردحذف
  13. اوووني خلاص ماعليك بس ترجميلنا سيككريت راح يكون شي خاص فييك لان مااتووقع احد ترجمه من قبل اووك

    بليييز حمستييينااا ^.^

    ردحذف
  14. فكررة رووعة,,
    آلحين آنتي بس بترجمين البرناامج صصح ؟
    آذآ بترجميين الفلم بيكوون آحسسسن ^^ ,
    و آذآ مآ بترجميين آلفلم , آتمنـى آنج آترجميين فلم
    سسسوبر جوونيور آلهجووم على آلفتيآآآن آلوسسيمييين
    آذآ بترجميينـه آتمنـى تقووليين لي
    آووني ..
    فآيتيينغ
    ^^

    ردحذف
  15. فلم سوبر جونيور مترجم تلقينه باقلاع و الو فن ^^

    ردحذف
  16. آهــآآ
    آووك كمسسآمييدآآ لآنج خبرتيينيي

    ردحذف
  17. اممم اخيتووو

    ممكن طلب صغير

    في اغنية سمعتها و فيها

    كلام ما فهتمتة بس مقطع واحد

    وهوو :-

    Love's ring-a-ling ring-a-ling telephone call!

    ممكن تقولين لي شو المعنى

    اعرف انج ما تلبين طلبات الحين

    بس ممكن تترجمين هذا المقطع بحيث افهم معناه

    آسفة ع الازعاج و شكرا مقدماُ

    ردحذف
  18. مره شي ياريت تترجمين الفلم والبرنامج
    fighting

    ردحذف
  19. اونني متى حتنزل الحلقة الاولى ؟ =)

    ردحذف
  20. حياتي أمس تنزلت الحلقة الأولى ^^ و الحلقة الثانية بأسرع وقت ممكن بنزلها

    ردحذف
  21. بلييييييييييييييييييييييزز ترججمي لي ويلد بوي ححق آلتو بي آمم بليييييززز بلييييييييزز

    آنتظظر ردكك ص1 ص1

    ردحذف
  22. الطلبات بالقيست بوك

    ردحذف
  23. ممَ عندد حسسآب بآلفيسس ببوك

    ردحذف
  24. قست بوك سسوري قرتهآ فيس بوك ممن آلعججله ض2

    ردحذف