الثلاثاء، 12 يوليو 2011

MBLAQ - Mona Lisa{ترجمة}




 













لـ التحميــل

هناك 14 تعليقًا:

  1. -

    شششي ششي اششكالهم رهيبه 3>

    لآ ازييائهم ولا ششعورهم ولا كششختهم

    ردحذف
  2. يسلموووووو مره روعه الترجمه ..

    ردحذف
  3. ماشالله عليك

    تسلم ايدينك على الترجمة الرووووعه ^^

    ردحذف
  4. مررررررررره ثانكس اهم شيء انه الجودة عالية لأني تعبت و أنا ادور عليها ^^

    ردحذف
  5. انا شفتها بدون ترجمه
    بس بالترجمه احلللللى<<اكيييد ض1
    مشكوورة عالترجمه

    ردحذف
  6. آلآغنية مممره جممميله <3
    أمبلآك طآلعين هوت *.* !
    مممره يسسسلمو ع آلترجممه ~~

    ردحذف
  7. shakran 3ala al tarjama ~ awl ma shaftha ma fhamt thx

    ردحذف
  8. تجنن
    ام بلاك يازينكم ق1ق1
    يعطيك العافيه

    ردحذف
  9. ♥ ๓įṣš ṤữĴũ ♥29 ديسمبر 2011 في 6:27 م

    امووت في اغنيتهم وبالاخص مقطع مير يهبلل ..
    موفقه واااااااااصلي ..

    ردحذف
  10. يييآلبييييةةةة مرآ شكراً حبيبتي على الترجمةة ^^
    اااااااهّ لي جون يخققققققققققق :"( آحبببةة ..
    نفسي اهقه

    ردحذف
  11. مشكوره حبيبتى لبيتى الطلب بس ممكن حقت fx الكتريك شوك

    ردحذف
  12. كيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
    زيك حبيبتووووووووووووووووووووووووو وانا ااااااااااااااااااااااااااااا فرحانههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف