الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

الحلقة السابعة من Secret



ضيوف الحلقة


Kim Hyun Joong (SS501), Nana (After School), Narsha (Brown Eyed Girls), Eun Ji Won, Kim Jong Min, Lee Su Geun, Kim Tae Hyeon


لـ التحميل من الميديا فاير




Here




للمشاهدة على اليوتوب


1




ملف التورنت


Here


مشاهدة ممتعة ^^


ملاحظة: مدة هذه الحلقة دقيقتان و نصف فقط ( ما ادري ليش !! )


هناك 49 تعليقًا:

  1. اناااااا جاااايه مقلعه عشان ارد اول وحده ..

    كمساااااااااااااااميدا ..@_@..

    ردحذف
  2. مشكوره حياتي
    الله يعطيك العافيه

    ردحذف
  3. كمساااااااااااااااميدا

    ردحذف
  4. تششششكرات على هالحلقه ق1

    ردحذف
  5. شكرا يا حلوة على الحلقة لمن دخلت المدونة اليوم لقيت الحلقة السابعة مرة فرحت
    بس غريبة دقيقتين يكونو مقطعين منها ؟؟

    ردحذف
  6. لا هي جذي بكل مكان دورت هذي هي مدتها نفس الشي حتى مواقع مب معتربينها حلقة
    و محد عارف شنو السبب انها بس دقيقتين !! اعتقد ان صار خلل عندهم او التصوير مكن ما ضبط او شي فاضطروا يسونها بهالمدة
    الله اعلم ما ابي اقعد ألف من عندي ههههههههه

    ردحذف
  7. شكرا اوني
    متابعينك دايم ق1

    ردحذف
  8. مششششكورين ^^
    ربي يسعدكم ويوفقكم 3>
    بججد غريبه دقيقتين /= !!
    جـآري التحميـل إن ششاء الله ..~
    بالتوفيق (=

    ردحذف
  9. مال اوومها دآعي الحلقه :(

    كمسسسآميدآ اوني عـ الترجمه

    بأنتظآر بآقي الحلقآت

    شسمه سؤال : ميين ضيوف الحلقه الجآيه ؟

    ردحذف
  10. نفس الضيوف بعد باقي لهم حلقتين

    ردحذف
  11. الف الف شكر ويعطيك الف عافيه على
    هالطرح الجميل والمميز من جد انفجعت من المده
    لدرجه اني يوم حملتها تورنت بسرعه اتحملت شكيت على طول دورت عليها قلت مامداني
    وننتظر باقي الحلقات منك وترجمتك الراااااااااااااااااائعه

    ردحذف
  12. مرررررررررررررررره شكرا
    مرره مرررره شكرا
    الله يسعدك ويوفقك ان شا الله
    بالتوفيف حبيبتي
    ومره ثانيه مرره شكرا

    ردحذف
  13. كوماواه على الترجمه ونتظر جديدك
    فاااااااايتنق
    تحمست يوم شفتك نزلتيها
    بسرعه ابس يجي وقت الحلقه اللي في باااااااااالي

    ردحذف
  14. كومويوا عالحلقة :$ ..
    يعني الحلقة الثامنة والتاسعة برضوا نفس الضيوف ق1 ؟
    آحلا ششي $.$ توي ما شبعت من كيم هيون
    خخخخخخخخ

    شششششكراً عالترجمة

    ..

    ردحذف
  15. يعطيييك الف عافيه على التعب اللي تتعبينه

    استمري ولا تحرمينااا

    اوني فايتيييينق

    ردحذف
  16. http://koreanentertainmentportal.blogspot.com/2011/09/variety-secret-episode-7.html

    ردحذف
  17. حسبتي انا للحلقات غير عنهم
    الي عندهم ٧ انا عندي ٦ و الي عندهم ٨ انا عندي ٧
    روحي بالمدونة الي حطيتيها للحلقة ٨ بتلاقينها دقيقتين و نص و نفس هذي الحلقة
    اهمه حاسبين لبرفيو كحلقة و انا ما حسبتها عشان جذي صار اختلاف

    ردحذف
  18. مشكووووووورة اووني على الترجمة الراائع

    دقيقتين ثلاث عشر مو مشكلة اهم شي انك ترجمتيها ونزلتيها لنا الف شكر لك

    اه وكيمو فيهاا ياسلاااااااام الحلقة حتكوون ممتعة

    يسلموووووووو يااااحياااتي ^_^

    ردحذف
  19. تسلمين ياعسل ع الترجمه
    مووووفقه يارب ^^

    ردحذف
  20. الله يسسسعدكك

    حتى لو دقيقتين يكككفي انها من ترجمتك


    ماقصرتي ي حححلوهةة كوماوو ^.^

    ردحذف
  21. ممره شكرا ع الترجمه

    اتوقع الحلقه كانت دقيقتين لانو احس مررره طولوا بالضيوف هذولا

    يعني اكثر ضيوف طولوا معاهم حتى اسرار عاديه مو مثل او الضيوف يعني هذي تقريبا اغلب اسرارهم عرضوها

    اول كان الضيوف اكثر شي حلقتين

    عاد قهر انو البرنامج توقف TT

    كمساميدا اوني ^^

    ردحذف
  22. ثااانكسس حبيبتي
    لو انها نص دقيقة راح نتابعكــ :)

    ردحذف
  23. اماااااااااا توقف ! (-- فيس فاتح عنونه اخر شششي ض1

    تب ليييييه :(

    ردحذف
  24. صراحه ماتوقهتها كذا قصيره بالمره
    لكن مشكوره على الترجمه الرائعه
    نتر الحلقه الثامنه رغم اني ماني عارفه مين بيجي ؟؟

    ردحذف
  25. كومااوو اووني ع الترجمه ...^^

    ردحذف
  26. مررررره شكراً
    بس الصراحه الحلقه هاذي انا شايفتها راو اكثر من دقيقتان مستحييل
    ومرره كنت متحمسله لهاذي الحلقه اكثر شيء
    تكفيين حاولي تدوريين مرره تحمس حرام عليك ><

    ردحذف
  27. روحي شوفي الحلقة السادسة من ترجمتي هذا هي الي تتكلمين عنها
    حساب الحلقات يختلف عن الراو

    ردحذف
  28. يسصلموووووووووووووووووووووووووووو


    يعطيكم العافيه

    ردحذف
  29. ابداع الحياة28 أكتوبر 2011 في 10:54 م

    شكرا

    ردحذف
  30. طيب الرابط اللي حطيته ما ينفع يترجم عربي ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  31. واو كمساميدا المدونة مره خقة واتمنى تترجمون برامج للفرقة ام بلاك ..

    ردحذف
  32. الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  33. قلبي انتي قريتي ردي القبلي ؟؟ ركزتي فيه؟؟


    قلت لج حساب الحلقات عندي يختلف عن الراو و الترجمة الانجليزية
    يعني انتي حاطة رابط الحلقة السابعة بالاترجمة الأنجليزية صح
    بس انا ترجمتها و رقمها عندي الحلقة السادسة
    قلت لج روحي شوفي الحلقة السادسة من ترجمتي هي نفسها الي في الرابط الي انتي حطيتيه

    اما هذي الحلقة الا هي السابعة من ترجمتي روحي لنفس المدونة الي جبتي منها الترجمة الانجليزية للحلقة الثامنة
    بتشوفينها نفس هذي و نفس المدة

    ردحذف
  34. مــــــــــتى الحلقة الثــــــــــــــــــــــامنه
    مو كأنك طولتي
    )=
    )=

    ردحذف
  35. خالص توقيتها بس انا امتحانات حالياً
    ان شاء الله يوم الاثنين او الثلاثاء ابدي ترجمة عشان انزلها لكم

    ردحذف
  36. يعطيك الف عآآفيه ع الترجمه ق1

    ردحذف
  37. فااااايتنق اوني ونستنى باقي الحلقات
    (=

    ردحذف
  38. في انتظااارك حبيبتي
    فاااايتنق

    ردحذف
  39. انا كنت متابعتك واعلق على قناتك بس توني ادري ان عندك مدونه المهم
    وين باقي الحلقات منزمااااااااااااااااااان وانا انتظر ^^ ياليت تعطينا وقت على متنزلينها

    ردحذف
  40. مشكورة حياتي
    بالنسبة للحلقات حالياً انشغلت بأشغال الجامعة و وفاة جدتي فمب لاقية وقت اشتغل
    بس ان شاء الله أحاول اشتغل من يكون عندي وقت
    و جد جد أسفة على التأخير

    ردحذف
  41. احسن الله عزآج خيتو
    خذي وقتج اهم شي حيــــآتج و درآآآستج
    ^^

    ردحذف
  42. يسلمكم ربي من كل شر ^^

    ردحذف
  43. ثآنككس , فآيتينغ !!

    ردحذف