الاثنين، 29 أكتوبر 2012

It's an AND not an END

السلام عليكم ^^
أخباركم ؟؟ عساكم بخير ^__^
و هم عيدكم مبارك و ينعاد عليكم بالخير و الصحة والسلامة يا رب 


image

 مب عارفة شلون ابدي , بس راح أدخل بالموضوع دغري و بدون لف و دوران ^_^



image

امممممم
يأسفني إني أخبركم إني قررت أعتزل الترجمة خلاص هالقرار كنت افكر فيهم من زمان بس ما كان يهون علي بس احين حسيت انه خيار أفضل لي و للكل و عندي عدة أسباب راح أذكرها لكم أكيد 

  1. أحس نفسي إني قاعدة أنشغل بحياتي و دراستي أكثر و أكثر لدرجة إني مب لاقية وقت للترجمة 
  2. قاعدة انطركم وقت وااايد طويل على ما أنزل حلقات البرنامج او ترجمة الأغاني الي تبونها, اشكر و اقدر انتظاركم لأن جد لو انا مكانكم ما كنت راح استحمل فمشكورين قد الدنيا 3>
  3. بديت مشروعي الخاص مؤخراً " I Cartoon U " و بصراحة افضل إني أستغل وقت فراغي بالشغل عليه و تطويره أكثر من إني اقضيه على الترجمة =3 

ملاحظة: الي حاب يعرف أكثر عن مشروعي 
انستغرام: @icartoonu
تمبلر: icartoonu.tumblr.com


image

بالنسبة لبرنامج سيركت اسفة جداً جداً جداً اني ما راح اكمله لكم و خاصة للصبرو علي و انتظروني من أول ما بديت اترجمه للحين 
و خصوصاً خصوصاً الي ينتظرون الحلقات الأخيرة عشان الايدولز تبعهم , أسفة إني خذلتكم 3/> 
و أكيد الي طلبو أغاني بعد و ما لبيتها لهم و خاصة الي طالبين من زمااان وايد 


ملاحظات:
  •  الي ناوي يكمل ترجمة برنامج سيكرت يخبرني و انا مستعدة اوفر له الراو و الانج سب و حتى الحلقة الي بعد انا مترجمة ربعها و الي يبي الملفات يكمل عليها يخبرني مع ان وصلني ان في مدونة ثانية مترجمتها بس الي حاب 
  • عندي برنامج KBS Crown Princess Project كنت مخططة اترجمه بس ما صار, فالي حاب يترجمة عندي الراو و الانج سب و مستعدة اوفرهم له 


image

بالنهاية أحب اشكركم كلكم على دعمكم لي و صبركم علي 
و خاصة الي كانو متابعيني من سوبر شايني و  اجو تابعوني هني بعد و هم الي تابعوني من بداية A-pop Sub
و الي كانو يدعموني و يشجعوني بشكل متواصل
قضيت معاكم اوقات جميلة جداً و حلوة جداً و بعضكم حتى صاروا لي اصدقاء من وراء الشاشات 
اشياء وايد تغيرت فيني و انا احس انا صارت للأفضل بسببكم انتو 3> 
انتو حسستوني إني انسانة لها أهمية لأول مرة 
حسستوني إني الي اسويه قاعدة اساعد أحد فيه (ترجمة البرامج) ما اقصد الاغاني لا تقوموا علي يرحم والدينكم 
فشكراً لكم 



image

يمكن A-pop Sub انتهت أسرع من ما ينبغي و أسرع من ما انا كنت مخططة له 
قبل لا اترجم كل الاشياء الي ابيها او الاشياء الي قررت اني افتح المدونة عشانها 
في وايد اشياء كنت مخططة لها ما ساعفني الوقت اني انفذها 
بس هم الحمد الله انا راضية على الي وصلت له 




image

ملاحظة: ما راح اسكر المدونة و لا راح احذفها و لا حتى حسابات اليوتوب و غيرها و من يدري يمكن بيوم من الايام تشوفوني رجعت لكم بترجمة برنامج او أغنية ما قدرت أقاوم ترجمتها هههه
I will leave it to time 



image

و الي يحب يتم على تواصل معاي
تويتر / انستغرام: @azharnooh



image

مع السلامة :)

هناك 5 تعليقات:

  1. :"( إن شاء الله ترجعي لنا بالسلامه >< ,,!
    ما كنت عارفه إنك وقفتي ,, :( لانو كنت أبغاكي تترجمي كم أغنية *ماريا* <- مسحت غناتها وانا لسى ماحملت أغاني منها :( ,,

    ردحذف
  2. اما كنتي آنتي سنسد ؟؟ =( ليه صرتي تحبيهم ><"
    انا أككككككرههم وما أطيقهم =) هــع

    ردحذف
  3. حياتي
    تسلمي يدك على كل شي ترجمتيه وبرنامج سكريت مره عجبني
    ادري انك تتعبي فيها بس ادا تقدري ترفعيها لو انقلش ساب لاني مو قادره ابغى اكمل الحلقات بليييييييييييييييييييييييييييز
    وادا بترجعي تترجميهم اكون لك من الشاكرين ^^
    انا جديده في المدونه شفتها اليوم والله كنت اشوفه في اليوتيوب كويس وانا لقيت الرابط حقها عشان اقولك كمساميدا


    وبرضو كنت من متابعي سوبر شايني وكنت احبهااااااااااااا


    مدري ليه احس كلامي كلام هنود بس يالله ان شاء الله يكون مفهوم



    heehaa3@ ^^

    ردحذف
  4. مشكوره على الاوقات الحلوه الي قضيناها معاك
    مشكوره على ترجمتك لبرنامج سيكرت
    استمتعت بمشاهدات الحلقات من ترجمتك
    الله يوفقك بحياتك و مشروعك الجديد

    ردحذف
  5. ولو اني من اللي يستنو الحلقات الاخبره لكن احترم قرارك ورأيك
    شكرا ع كل اللي ترجمتيه .. واذا رجعتيلنا فالله الله بالسوجو خخخخ

    شاكره مجهودك وبالتوفيق ..

    ردحذف