السبت، 16 مارس 2013

I'm Back XD


I'm baaaack 
وحشتوووني و وحشتني الترجمة 




image

همم مو عارفة شقول كنت مجهزة كلام وايد و احين ما اذكر شنو ابي اقول هههه 


image

 ما علينا XD 



يمكن مستغريبن رجعتي الي ما طولت وايد هههههه 
بس و الله كل ما تنزل اغنية و تعجبني يكون هذا حالي 

 image

فقررت اني ارجع للمدونة و الترجمة لكن في اشياء راح تتغير 
image

1. ما راح ارجع اترجم Secret و ما اعتقد اني راح اترجم أي برنامج غيره بعد 
2. ما راح استقبل طلبات أي أغاني ^^"  , راح أركز على الأغاني الي انا احبها سواء جديدة او قديمة لأن هذا كان هدفي من فتح المدونة من الأساس  

هالشين سببهم الرئيسي كل الاسباب الي ذكرتها من قبل عشاني راح اوقف XD 


image

هم في شين لازم تعرفونهم 
1.  شعاري تغير و من اليوم و رايح راح استخدم هذا 

2. سويت أكاونت تويتر جديد خاص بالمدونة فقط ^^






هناك 8 تعليقات:

  1. شكراً والله يعطيكي ألف عافية هادا خبر كتير حلو وأتمنالك الأستمرار

    ردحذف
  2. ولكم باااك سوييتي وكنت اتمنى انج اتكملين برنامج سيكريت لأن هاللشي راح يبرزج اكثر فيقولون سيكرت لأزهار هي اللي اترجمه او اللي يترجم سيكرت ازهار كذا يعني ووولكم باااك اقين

    ردحذف
  3. و الله ودي انا بعد اكمله بس جدياً مزحومة مع الجامعة و ما عندي وقت بتاتاً
    مني لاجازة الصيف راح افكر بالموضوع و نشوف شيصير ^^

    ردحذف
  4. و آ آ آ آ هه
    كنت ناويهه اطلب تترجمين اغنية اكسو ماما *^*
    بسس ماعليهه المهم رجعتيي :)
    فايتينغغ ^^

    ردحذف
  5. Welcome Back onni ^^~
    ..
    لك فقدهة ي شيخهة وربي TT^TT
    مدونتك ما ححذفتهآ وكل شهر أشيك عليها
    لعل وعسى أشوفك راجعة لنآ ^^

    واليوم يوم دخلت وشفتك محدثهةة
    طار قلبي من فرحة برجعتك , بجد أنا ما يئست
    وكنت وآثقة إنك ما رآح تخلينا ..

    بالنسبة لترجمتك أحسها موثوقة وودي أشوف كل الأغاني
    أنتي اللي مترجمتهآ ^^
    والشعآر مرهة خقققة أعجبني حييييل
    وبسوي لك فولو ع الحساب ذآ

    * للمرة الثانية مرحباً بعودتك أوني
    سارانغهي ^^~

    ردحذف
  6. ممكن تسآعدوني بنشر هذا الأستطلاع
    http://www.survs.com/survey/3DT6LFLKNP

    ردحذف
  7. السلام عليكم
    منوره المكااااااان ياقلبي

    ردحذف